تجهيز وزارة الصناعة بجهاز تعقيم “صناعة لبنانية” ..حب الله:” دور الانتاج محوريّ في بناء الاقتصاد وتحقيق النمو”

في إطار الاجراءات الوقائية التي تتّبعها وزارة الصناعة للمحافظة على سلامة موظّفيها والمواطنين وأصحاب العلاقة الداخلين إليها للمراجعة ولتتميم معاملاتهم، تم تجهيز مدخل الوزارة بجهاز تعقيم حديث طوّرته وصنعته وقدّمته مؤسسة زعنّي ستيل للوزارة.

أشرف وزير الصناعة الدكتور عماد حب الله قبل ظهر اليوم على عملية التركيب، في حضور المدير العام للوزارة داني جدعون، رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين الدكتور فادي الجميّل، صاحب مؤسسة زعنّي ستيل زياد الزعني، والمدير العام لجمعية الصناعيين طلال حجازي.

والجهاز هو كناية عن مستوعب صغير مجهّز بـ CENSOR. وفور الدخول إليه، تدور آلة التعقيم اوتوماتيكياً لمدة 10 ثوان، وترشّ الرأس والأكتاف والخصر والرجلين، بـ 11 مرشّاً موزّعاً داخل المستوعب.

وشكر الوزير حب الله مبادرة أصحاب المؤسّسة على تقديم الجهاز للوزارة، معتبراً أن هذا العمل هو تكاملي بين القطاعين العام والصناعي، داعياً إلى التعاون المستمر من أجل تفعيل النشاط الانتاجي في مختلف قطاعاته، لا سيّما في القطاعات المرتبطة بالحاجات والمتمّمات الصحّية والبيئية والغذائية والطبية والسلامة والصحّة العامة التي لها علاقة بفيروس كورونا.

وأكد على دور القطاع الصناعي المحوري المساهم في اعادة بناء الاقتصاد المنتج وتحقيق النمو وتأمين فرص العمل.