“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تمدد فترة الكفالة على أجهزتها وتقدم خدمة الدعم الفني عن بُعد

في ظل الانتشار العالمي لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 الذي أثر على معظم المجتمعات، تعلن شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” عن جملة من الإجراءات التي اتخذتها، وذلك تجسيداً لممارساتها المتعلقة بسلامة وصحة موظفيها وزبائنها على حد سواء، وامتثالاً للتعليمات والقرارات الاحترازية الحكومية في لبنان ، فضلاً عن خدمة الزبائن خلال فترة التعبئة العامة والتي تم معها إغلاق مراكز الخدمة حتى إشعار آخر.

وعلى ذلك، وحرصاً منها على مصلحة الزبائن وامتداداً لاستراتيجيتها المتعلقة برعايتهم، مددت “سامسونج المشرق العربي” فترة الكفالة على منتجاتها المختلفة لزبائنها الذين انتهت أو تنتهي فترة الكفالة لديهم خلال فترة التعبئة العامة الذي دخل حيز التنفيذ من تاريخ 16 آذار 2020، والذين لم يتسنَ لهم طلب الخدمة المرغوبة بسبب ملازمة الجميع للمنازل، مانحةً إياهم شهراً إضافياً للكفالة اعتباراً من تاريخ انتهاء فترة التعبئة العامة مستقبلاً، لتمكينهم من الحصول على الخدمة.

وإضافة إلى ذلك، فإن “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تواصل تقديم خدمة الدعم الفني لزبائنها، وذلك عبر موظفي مراكز الاتصال والخدمة لديها، والذين يقومون بتأدية مهامهم عن بُعد، كما يستقبلون اتصالات الزبائن وطلباتهم خلال الفترة الراهنة من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً على الرقم 1299. هذا ومن المخطط له أن يعاود مركز الاتصال عمله بكامل طاقته التشغيلية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع كالمعتاد بمجرد تخفيف أو انتهاء الحظر.

وتعتبر الخدمات عن بُعد التي تقدمها “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي”، متضمنة خدمة التحكم عن بُعد، من الحلول الرئيسة الموجهة لدعم الزبائن، والمصممة بشكل يمكن الفنيين في مراكز الاتصال والخدمة لدى الشركة والمدربين تدريباً خاصاً لعرض والسيطرة على الأجهزة الذكية التي تحمل علامة “سامسونج” من أجهزة تلفاز وهواتف ذكية، وتقديم المساعدة المفصلة والمباشرة، وإجراء بعض الخطوات وحل المشكلات بشكل آمن ووفقاً لأعلى معايير الحماية المشتملة على الحصول على الإذن المسبق من الزبون، فضلاً عن تقديم الإرشادات حول أي من ميزات الأجهزة.

ويشار إلى أن “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تكرس إمكاناتها وحلولها لتقديم خدمات متميزة للزبائن بشكل متواصل وتحت أي ظرف، داعية زبائنها الكرام لملازمة المنازل، ومتمنية للجميع الصحة والسلامة.

#خليك_بالبيت #خليك_بأمان