أحدث ابتكارات أنظمة الصوت وأجهزة التلفزيون المعزّزة بتقنيّات الذكاء الاصطناعي من إل جي تحصد أبرز جوائز جمعية خبراء التصوير والصوت السنويّة

أحدث ابتكارات أنظمة الصوت وأجهزة التلفزيون المعزّزة بتقنيّات الذكاء الاصطناعي

من إل جي تحصد أبرز جوائز جمعية خبراء التصوير والصوت السنويّة

العلامة تتوّج سجلها الحافل بالنجاحات بالتكريم من أضخم التحالفات العالمية في قطاع منشورات الإلكترونيات الاستهلاكيّة

بيروت، 27 أغسطس 2019 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس فوز منتجاتها المتميّزة في مجال الترفيه المنزلي مجدداً بمجموعةٍ من جوائز جمعيّة خبراء التصوير والصوت (EISA)، أكبر مؤسّسة في قطاع منشورات الإلكترونيّات الاستهلاكيّة في العالم والممثّلة بأكثر من 55 من دور النشر في 29 بلداً. هذا وأشادت جوائز الجمعية بأربعة من منتجات إل جي، وهي جهاز تلفزيونOLED من طراز OLED65E9 وجهاز تلفزيون NanoCell من طراز 65SM9000 ونظام الصوت Soundbar من طراز SL8YG، إلى جانب مكبّرات الصوت XBOOM GO من طراز PK7، نظراً لأدائها المتميّز وتصاميمها المبتكرة وقيمتها الاستهلاكية العالية.

وحاز تلفزيونOLED بتقنيّة الذكاء الاصطناعي وتقنيّة ThinQ على جائزة “أفضل أجهزة التلفزيون الفاخرة العاملة بتقنيّة OLED لعام 2019-2020″، لتواصل إل جي تربّعها عرش هذه الفئة للعام الثامن على التوالي. ويعمل هذا الجهاز من فئة ’إي‘ مع شاشة بحجم 65 بوصة، والذي حصل في وقت سابق من هذا العام على الجائزة الذهبية ضمن جوائز ’آي إف ديزاين‘، بواسطة معالج ’ألفا 9‘ الذكي من الجيل الثاني. ومن شأن هذه الشريحة المتطوّرة أن توفّر صورة محسّنة وجودة صوت معزّزة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، بناءً على مزايا التباين اللانهائي والتصوير الدقيق للألوان التي تتميّز بها تقنيّةOLED الخاصّة بشركة إل جي. كما أشادت لجنة التحكيم بالتصميم المتقن لطراز OLED65E9 الذي استخدم الزجاج الشفّاف للإيحاء بأنّ الشاشة تطفو في الهواء، ما يجعل من هذا التلفزيون إضافةً أنيقة لأي مساحة.

هذا وحصد تلفزيونNanoCell منOLED بتقنيّة الذكاء الاصطناعي وتقنيّة ThinQ جائزة “أفضل تلفزيون منزلي ذكي لعام 2019-2020” وذلك بفضل أدائه البصري والصوتي المدهش والذي يعود لاعتماده أسلوب العرض بتقنيّة NanoCell، وتقنيّة FALD للتعتيم الموضعي ومعالج ’ألفا 7‘ من الجيل الثاني. وأعربت لجنة التحكيم عن إعجابها الشديد بتجربة المستخدم المحسّنة والملاءمة غير المسبوقة التي توفّرها تقنيّة الذكاء الاصطناعي ThinQ، فضلاً عن السلاسة الفائقة في إدماج خدمات المساعدات الافتراضيّة كمساعد جوجل و’أليكسا‘ من ’أمازون‘.

وحاز نظام الصوت Soundbar ومكبّر الصوت المحمول XBOOM GO من إل جي على جوائز فئتي “أفضل نظام صوتي لعام 2019-2020 و”أفضل مكبّر صوت محمول لعام 2019-2020 على الترتيب لقاء جودة

الصوت الاستثنائيّة التي تقدّمها إل جي كنتيجة لتعاونها مع ’ميريديان‘، الشركة البريطانيّة الشهيرة المزوّدة لأحدث التقنيّات الصوتيّة.

وعلّق براين كون، رئيس شركات إل جي للاتصالات الجوّالة وأجهزة الترفيه المنزلي قائلاً: “يسرّنا فوز منتجاتنا في مجالات المرئيّات والصوتيّات بأبرز جوائز جمعيّة خبراء التصوير والصوت. ستواصل الشركة نموها واعتماد أفضل الابتكارات والتقنيّات لتزويد المستهلكين بحلول الترفيه المنزلي الذكيّة”.

وسيحظى زوّار كشك إل جي في القاعة 18 ضمن فعاليّات معرض IFA في برلين بين 6 – 11 سبتمبر بفرصة التعرّف على جميع ابتكارات إل جي الحائزة على جوائز جمعيّة خبراء التصوير والصوت