تجار الهواتف الذكيّة في أعلى جهوزية لتسويق هاتف SAMSUNG GALAXY NOTE10

بيروت، لبنان – 28 آب/أغسطس 2019. تزامناً مع إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note10 في لبنان بعد الكشف عالمياً عن الطراز الجديد في نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر، نظّمت شركة Samsung Electronics Levant/Lebanon (شركة Samsung Electronics في المشرق العربي/لبنان) تدريباً مفعماً بالنشاطات لأصحاب محلّات الهواتف الجوّالة. 

وقد جمع يوم التدريب للموزّعين (FST) 340 ضيفاً من مجال الهواتف الجوّالة في أمسية من الترفيه التثقيفي في فندق ونادي يخوت سان جورج الأيقوني. 

وعند وصول موزّعي الهواتف الجوّالة القادمين من كلّ أنحاء لبنان في الساعة السابعة مساءً، تمّ استقبالهم بحفاوة ودعوتهم لتجربة سلسلة Galaxy Note10 عن كثب.  

وتلى وصول الموزّعين خطابان من المسؤولين المعنيين في شركة Samsung لبنان، أوّلهما السيّد أنطوان صوفان، المسؤول عن قسم الهواتف الجوّالة، وتبعه السيّد جان-بيار كيروز، مدير قسم المبيعات بالتجزئة، الذي أعلن عن برنامج Star+، وهو برنامج الولاء من Samsung الذي يتيح للموزّعين أن يجمّعوا النقاط ويحصلوا على مكافأة مالية. 

وبعدها، انطلق التدريب وتسنّى للموزّعين أن يكتشفوا ويستمتعوا بأقوى الخصائص والمزايا الأكثر ابتكاراً التي يقدّمها هاتف Samsung Galaxy Note10 الذكيّ. وقد توصّلوا خلال التدريب إلى تقدير هاتف Galaxy Note10 الذي يأتي بحجمين مختلفين ليلائم أذواق المستخدمين والمصمّم “لإضفاء شغف على الحياة بقوّة من مستوى غير مسبوق”، كونه مجهّزا” بأدوات الإنتاجية والابتكار، بالإضافة إلى قلم S Pen المعزّز وكاميرا احترافيّة. 

وقد سلّح التدريب الموزّعين بالأدوات المناسبة ليبيعوا الجهاز لزبائنهم، ليس من حيث الحديث المتعلّق بالبيع فحسب، بل عبر تعليمهم كيفية شرح المنتج بشكل مقنع أيضاً. ومن ضمن المزايا الخارقة الجديدة والمعزّزة في هاتف Note10، تمّ التطرّق إلى: التصميم من الحافة إلى الحافة، والشاشة ذات الجودة الافضل، وتحويل الكتابة إلى نصّ مطبوع، وتطوّر قلم S Pen، وقاعدة Samsung DeX للحاسوب، والوصل إلى برنامج Windows، وتكنولوجيا الفيديو الممتازة، وتعديل الفيديوهات السريع والسهل، وتسجيل حركة الشاشة، ورسومات الدودل عبر تقنيات الواقع المعزز والماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، والوضع الليلي، والشحن فائق السرعة، وخاصية الشحن من جهاز لجهاز لاسلكياً، وميزة الألعاب الإلكترونية، والسرعات الفائقة. 

وإلى ذلك، اكتشف الموزّعون أنّ هاتف Galaxy Note10 يحظى بمكانة مركزية في وسط منظومة Galaxy، وهي سلسلة من المنتجات والخدمات الممتازة التي تقدّم تجربة تساعد على جعل حياة المستخدمين أكثر سلاسةً وتواصلاً، بأجهزتها المتّصلة مثل ساعة Galaxy Watch Active 2 وألواحها الإلكترونية مثل Galaxy Tab S6 التي تؤمّن للمستخدمين تواصلاً دائماً وتساعدهم على تحقيق المزيد من المهام أينما كانوا. 

وفي هذه المناسبة، صرّح السيّد جاي كيم، رئيس شركة Samsung Electronics لبنان، قائلاً: “إنّنا ننظر في شركة Samsung إلى موزّعينا بعين من التقدير العميق وذلك بفضل دورهم بالغ الأهمّية في سلسلة القيمة، ونحيّي بجدّ الجهود التي يبذلونها لرعاية منتجاتنا والترويج لها في السوق. ففي نهاية المطاف، هم واجهة علامتنا التجارية أمام الزبون. وانطلاقاً من إيماننا بموزّعيننا، لن ندع أي عوائق تقف في طريق تزويدهم بالدعم وبكلّ الأدوات التي تخوّلهم أن يجروا عمليّاتهم بالطريقة الأكثر إفادةً لكلّ الأفرقاء في المعادلة، وبالأخصّ المستخدم الأخير لأجهزة Samsung.” 

وأخيراً، اختتمت جلسة التدريب للموزّعين المفعمة بالحماس والتفاعل الحيوي ببرنامج ترفيهي وعشاء. 

 

حول شركة “سامسونج” وشركة “سامسونج” المشرق 

 

شركة  Samsung Electronics Co.، محدودة المسؤولية

تلهم شركة سامسونج SAMSUNG العالم وترسم شكل المستقبل عبر أفكار وتكنولوجيات ابتكارية. وتعمل الشركة على إعادة تحديد مفهوم عالم التلفزيونات، والهواتف الذكية، والأجهزة المتصلة، واللوائح الإلكترونية، والأدوات الرقمية، ونظم الشبكات، كما وحلول الذاكرة، وأنظمة LSI، وحلول السبك، والشاشات الضوئية (LED). لآخر الأخبار، تفضّلوا بزيارة غرفة أخبار “سامسونج” على الرابط http://news.samsung.com