المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ينفي ما نشرته جريدة “الأخبار” اليوم

نفى المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ما نشرته جريدة “الأخبار” اليوم والادعاء بأن رئيس مجلس إدارة محطة “ال بي سي” السيد بيار ضاهر اعترف أمام الرئيس الحريري بأنه تلقى أموالاً من السعودية والإمارات مع زميليه السيدين تحسين خياط وميشال المر لتمويل تغطية الحراك الشعبي.
ويؤكد المكتب الإعلامي أن كل ما نشر في هذا الشأن مختلق ولا أساس له من الصحة.