شاهدوا الحلقتين الأولى والثانية من آخر مواسم “فايكنغز” حصرياً على STARZPLAY

وقت الانتظار انتهى! سيكون عشاق الملحمة التاريخية فايكنغز على موعد مع الحلقتين الأولى والثانية من الموسم السادس والأخير اليوم 5 ديسمبر 2019، حصرياً على STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة. وستقوم المنصة بإضافة حلقة جديدة أسبوعياً، في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة.

ويتم بث الموسم السادس من “فايكنغز”، المكوّن من 20 حلقة، على جزئين مع انطلاق العرض الأول لمدة ساعتين، ثم يتبعه 8 حلقات حيث ستعرض حلقة جديدة أسبوعياً، بينما سيتم عرض الحلقات العشر الأخيرة في عام 2020.

ويبدأ الموسم السادس من “فايكنغز” بعد “المعركة بين الأخوة” والتي أدت لفوز بيورن وتنصيبه بطلاً للشعب الذي عاش سنوات يعاني من طغيان ايفار. بعد تولي بيورن قيادة كاتيغات يحاول جاهداً أن يحذو حذو والده بينما يواجه مصاعب ومتاعب كثيرة. في هذه الأثناء يبحث إيفار عن طريق يبعده عن ماضيه، فيسافر عبر طريق الحرير الذي يوصله إلى روسيا، وهناك يقابل الأمير أولغ (دانيلا كوزلوفسكي) حاكم قاسي يصعب التنبؤ بتصرفاته الفظة والعنيفة والتي صدمت إيفار شخصياً.

ولاقى مسلسل “فايكنغز” متابعةً جماهيرية واسعة، وهو من تأليف الكاتب مايكل هيرست الذي يشارك كمنتج منفذ مع كل من مورغان أوساليفان، شيلا هوكين، جون ويبر من شركة “تيك 5 برودكشنز”، بالإضافة إلى شيري مارش، آلان غاسمر وجايمس فلين. وحاز فايكنغز منذ بث أول مواسمه في 2013 على 32 جائزة، وتم ترشيحه لـ 92 جائزة، منها 13 ترشيحاً لجوائز “إيمي”.

والجدير بالذكر أن فكرة فايكنغز بدأت كمسلسل قصير من تسع حلقات فقط، لكن النجاح النقدي والجماهيري الكبير الذي حققه أدى إلى تمديد حلقاته لتشمل عدة مواسم. ويمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة جميع حلقات المواسم الخمس الأولى في أي وقت ومن أي مكان، وباستخدام الجهاز المفضل لديهم.