النائب بهية الحريري تبلغت من المهندس محمد الشماع جهوزية المبنى الجديد لقوى الأمن الداخلي في صيدا

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع حيث اطلعت منه على تقدم سير العمل في مشاريع انمائية وخدماتية تنفذها الشركة في مدينة صيدا ولا سيما مشروع المبنى الجديد لقوى الأمن الداخلي في صيدا (السنترال القديم) الذي انجزت المرحلة الثانية والأخيرة منه بمساهمة من إبن صيدا المغترب المهندس أحمد النداف، حيث تبلغت الحريري من الشماع ان المبنى سيكون جاهزا في أيلول المقبل . وفي هذا السياق جرى البحث في بعض الأمور المتعلقة بتجهيز المبنى وربطه الكترونيا واعتماد الطاقة البديلة فيه ، وكذلك في التحضير لحفل الافتتاح الرسمي للمبنى.

وابدت الحريري اعجابها الشديد بالمبنى مع اتمام مرحلته النهائية منوهة بالتنفيذ المتقن والمتميز للمشروع بإشراف المهندس الشماع  .

كما اطلعت الحريري من الشماع على مسار استئناف العمل بالمرحلة الثانية من مشروع متحف صيدا التاريخي في منطقة الفرير في صيدا القديمة بعد توقيع العقد المخصص لهذه المرحلة التي تتضمن استكمال متممات البناء والبدء بتجهيزه .

وجرى البحث ايضا في اوضاع عدد من الطرقات الرئيسية والداخلية في مدينة صيدا وجوارها وما هو بحاجة منها للتأهيل والتعبيد لإدراجها ضمن ورش التعبيد الدورية .كما جرى التداول في قضايا انمائية وخدماتية عامة .