تخلّص من استخدام البلاستيك وضاعف الترطيب مع النظام المائي Blue Home من”غروهي

 

  • تمنع الأنظمة المائية الذكية استخدام عدد كبير من زجاجات المياه البلاستيكية كل عام وتقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
  • تتيح للمستخدمين حرية الاختيار بين مياه الشفة العادية، نصف الفوّارة أو الفوّارة وحتى يمكنهم إضافة المغنيسيوم إلى مياههم- مياه مبرّدة منعشة تصلهم عبر صنبور واحد
  • هذا النظام المتطوّر يتيح فلترة المياه للتخلّص من الكلور والمبيدات الحيوية ومبيدات الحشرات والبكتيريا في المناطق الجغرافية التي نفتقر إلى جودة المياه

 

 

بيروت، في 1 آب: يشهد سوق المياه المعبأة في العالم 2018 نمواً سريعاً في العالم حيث تستهلك حوالي 600 مليون أسرة المياه المعبأة في قوارير، إلاّ أن النقاش الدائر حالياً حول انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون والتلوث البلاستيكي المؤثر سلباً على صحة كوكبنا يحتّم علينا التقليص من استعمال المياه المعبأة في قوارير، لا سيما البلاستيكية منها المستخدمة مرة واحدة فالقضية باتت ملحّة جداً.

حل ذكي

والخبر السار هو أن النظام المائي Blue Home من “غروهي” يتيح الآن لأي شخص البدء بتقليص استخدامه للبلاستيك. فهو يوفر مياه مبردة ولذيذة وغير معبأة في قارورة ويتوافق حتى مع أصغر مساحة للمطبخ. كما يتيح للمستخدمين حرية الاختيار بين مياه الشفة العادية، نصف الفوّارة أو الفوّارة أو استخدام الفلاتر التي تضيف المغنيسيوم – خيارات متوفّرة كلّها من صنبور واحد.

 

فبالفعل يتيح التحوّل إلى النظام المائي Blue Home من “غروهي” للعائلات فرصة تجنب استخدام عدد كبير من القوارير البلاستيكية سنوياً من دون المساومة على الجودة أو المذاق. والأفضل من ذلك، أنه يتيح تقليص انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة بالمياه المعبأة في قوارير.

 

أنيق وآمن

وإضافة إلى تسهيل العيش بشكل مستدام على الناس وإتاحة إمكانية التحكّم بمستوى رفاهيتهم، يشكّل التصميم الأنيق للنظام المائي المنزلي Blue Home من “غروهي” وخيارات الألوان المتاحة إضافة أنيقة لأي مطبخ.

كما تتيح تقنية الفلاتر المتطوّرة إمكانية التخلّص من الشوائب التي تؤثّر على مذاق الماء. وفي حين أن المذاق هو الهمّ الوحيد في عدّة مناطق من العالم، هناك بلدان لا يمكن فيها استخدام المياه مباشرة من الصنبور لمختلف الحاجيات بسبب افتقارها للجودة الكافية. لذا، صمّمت “غروهي” نسخة مخصّصة لهذه المناطق من النظام المائي Blue Home مع فلتر فائق الأمان يتيح إزالة المبيدات الحيوية ومبيدات الحشرات والبكتيريا من الماء. وبالتالي، في تلك المناطق، تتيح هذه النسخة تحويل المياه غير الصالحة للشرب سابقًا إلى مياه شفّة، كما تقدّم حلول لاستخدام الموارد القيمة في المناطق التي تشكّل فيها نوعية المياه الرديئة مشكلة وبالتالي تساهم في تقليص الاعتماد على المياه المعبأة في قوارير.

 

الراحة والتحكّم

لمزيد من الراحة والتحكّم، يمكن للمستخدمين ربط نظامهم المائي Blue Home من “غروهي” بتطبيق من “غروهي” Ondus فهو متوافق مع أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي حديث. وينذرهم التطبيق تلقائيًا عند الحاجة لتغيير الفلتر أو قارورة ثاني أوكسيد الكاربون ويتيح لهم تقديم طلب للاستبدال بلمسة واحدة. كما يمكن استخدام التطبيق لمراقبة استهلاك المياه، متيحة للأسر الكثيرة الإنشغالات إمكانية الاطلاع على مقدار المياه المستهلكة للشرب- وبالتالي اتباع نمط حياة صحي.

 

كرّم المستهلكون النظام المائي Blue Home من “غروهي” وهو أحدث ابتكاراتها من خلال انتخابه “ابتكار المطبخ للعام 2019” نظراً لمزاياه وسهولة استخدامه وتصميمه الأنيق. كما يوفّر الصنبور المزوّد بفتحة قابلة للسحب أقصى درجات المرونة والراحة التي تسهّل الاستخدام اليومي.

 

مهمة الاستدامة

يعتبر النظام المائي Blue Home من “غروهي” جزءًا لا يتجزأ من مهمة الشركة الملتزمة بتصميم وتصنيع المنتجات التي تتيح للناس استخدام موارد المياه والطاقة على الكوكب بطريقة مسؤولة- من دون الحاجة للمساومة على الجودة أو الاستمتاع أو المذاق.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية: www.grohe.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي التالية: FacebookTwitterInstagramLinkedIn و YouTube.