“The Speech Online” مسابقة تدريبية عبر الانترنت

تقيم شركتي “Sky-High” و”Tawjih” مسابقة بعنوان “The Speech Online” هدفها تحسين وصقل مهارات التواصل وفن الخطابة مع نخبة من الإعلاميين والأكاديميين، وذلك أثناء الفترة الزمنية التي يلتزم بها الناس الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد لتلبية دعوة #خليك_بالبيت.

لمن يملك موهبة التقديم وفن الخطابة، والراغب في الانتساب إلى هذه المسابقة التدريبية، ما عليه سوى تصوير فيديو يقلّ عن دقيقة واحدة (59 ثانية) وارسالها إلى لجنة التحكيم المؤلفة من دانيال عبيد والدكتور جمال فياض وجوزيف الحويك وجوزيف طوق وماريو عبود التي ستقيّم الفيديوهات وتختار الخمس الأفضل.

سيحصل الفائزون على دورات تدريبية مجانية تُعنى بالـ”Public Speaking” خاصة من المعنيين. كما سيستفيد كل مشارك من ملاحظات بنّاءة من لجنة التحكيم عبر بريده الإلكتروني.

يذكر أن شركة “توجيه” هي  شركة لبنانية متخصصة في الاستشارات، تصميم وتقديم برامج تدريبية لتطوير مهارات التواصل والإدارة  باستخدام أساليب رائدة في نقل المعرفة وتطوير السلوك. ومنذ عام 2013، قدمت “توجيه” دورات تدريبية  لأكثر من 3000 فرد من 12 قطاعًا مختلفًا في لبنان والإمارات والسعودية واليونان وفرنسا الخ.

أما شركة “سكاي-هاي” فهي تُعنى بالاستتشارات الإعلامية والعلاقات العامة وتنظيم الحفلات منذ العام 2009 لصاحبتها المستشارة الإعلامية السي بدّور. مع أن مقرّها لبنان، إلا أنها تقدم خدماتها في عدد من الدول العربية، وتتعامل مع النجوم العالميين؛ وذلك بفضل الخبرة والعلاقات التي كوّنتها الشركة لخدمة عملائها بالمعايير الدولية؛ لتأتي الخدمات مصممة خصيصاً لضمان اتساق المحتوى ومهارات التواصل، وهما سمتان أساسيتان لإحداث أيّ فرق في عالمنا التنافسيّ.

للمزيد من المعلومات: shorturl.at/myK13 للتسجيل: https://bit.ly/39EvHqo